محمد مطر غراب: ثنائية الدوري والكأس ختام مميز لموسم الاكاديمية

محمد مطر غراب: ثنائية الدوري والكأس ختام مميز لموسم الاكاديمية

16/05/2016

عقب تتويج فريق 17 سنة بلقب بطولة كأس الشباب للموسم 2015-2016 هنأ محمد مطر غراب عضو مجلس ادارة شركة الاهلي لكرة القدم ورئيس الاكاديمية سعادة عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الادارة واخوانه اعضاء المجلس واللاعبين والجهازين الفني والاداري والمسؤولين بالاكاديمية واولياء امور اللاعبين على الانجاز الذي تحقق اليوم، مبيناً أن ما ظلت تحققه فرق الاكاديمية من نجاحات يرجع إلى اهتمام مجلس الإدارة وعلى راسه عبد الله النابودة بالأكاديمية، مما كان له الأثر الأكبر في تتويج الفريق مساء اليوم بلقب الكأس، ومن قبله بطولة الدوري، وقال " نسير بخطى ثابتة وعلمية من اجل تنمية نشء جديد في كرة القدم، في ظل وجود اجهزة فنية وادارية تعمل بجد وانتظام ولديها الخبرة الكبيرة في التعامل مع اللاعبين الصغار" وتابع " اللقب الذي تحقق اليوم هو بمثابة ختام مميز لموسم اكاديمية الاهلي لكرة القدم.
واضاف : ان العمل التكويني مهم ويعكس مدى التطور الذي حدث واندية دبي لفترة طويلة لم تحصل على بطولات امتدت لـ 8 سنوات والاهلي حقق 3 بطولات والمكسب الحقيقي للنجاح هو تكوين اللاعبين بشكل جيد للاستفادة منهم مستقبلاً.
موسى عباس : الجميع كانوا على قلب رجل واحد
من جانبه تقدم دكتور موسى عباس نائب رئيس الأكاديمية بالتهنئة لسعادة عبد الله بن سعيد النابودة واعضاء مجلس الادارة والمسؤولين والجهازين الفني والاداري وقال " قامت الاكاديمية بعمل كبير خلال الموسم الكروي 2015-2016 بدءا من المعسكر الخارجي وهذا يدل على الاهتمام الكبير من ادارة النادي الاهلي بهؤلاء اللاعبين في مختلف الدرجات السنية بالنادي وان تحقيق اللقب اليوم هو نتيجة للاهتمام الكبير الذي يجدونه من الادارة، التتويج اليوم هو مواصلة لتميز فرق الأكاديمية".
واضاف : الانجازات التي تحققت هذا الموسم لاكاديمية كرة القدم هو ثمرة جهود جميع العاملون من رئيس الاكاديمية وحتى اصغر عامل فيها، والجميع كانوا على " قلب رجل واحد" منذ بداية الموسم، واكد عباس ان العمل الناجح في الاكاديمية هو ليس نتيجة عمل يوم واحد وانما عمل تراكمي ، الالتزام والانضباط خلال الموسم كان له دور كبير في تميزها وتميز ابناءنا اللاعبين ، واليوم نجد ان النادي الاهلي يرفد المنتخبات بأكثر من 3 الى 4 لاعبين في كل منتخب ، وكذلك لدينا 3 لاعبين من فريق تحت 17 سنة يشاركون في تدريبات الفريق الاول هم سعود عبد الرزاق وعلي خالد وخلفان النوبي، وهذا يؤكد على ان اكاديمية الاهلي تمضي قدما في تنمية وتنشئة المواهب.

صلاح مرهون : تعاهدنا على احراز البطولات 
هنأ المدرب صلاح مرهون مدرب فريق تحت 17 سنة سعادة عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الادارة بحصول فريق تحت 17 سنة على لقب كأس الشباب وتحقيقه ثنائية الدوري والكأس كما نقل تحياته لرئيس ونائب اكاديمية الاهلي لكرة القدم والجهاز الفني والاداري.
واكد مرهون بانه المجهودات الكبيرة التي يقوم بها مجلس الادارة واهتمامه كان له الدور الكبير في احراز الفريق لثلاثة بطولات هذا الموسم فبجانب بطولتي الدوري والكأس بطولة مجلس دبي الرياضي، وقال ان الجميع مشاركون في هذا الانجاز الذي تحقق .
خطوات النجاح
وقال مرهون : ان اول خطوات نجاح فريق تحت 17 سنة بدات من مدرسة الكرة بالنادي الاهلي قبل 8 سنوات حيث بدأ العمل في تنمية نشء يحمل شعار النادي الاهلي مدافعا عنه منذ الصغر وكان التأسيس صحيحا منذ البداية لذا اليوم نحصد نتيجة العمل الكبير لمدرسة الكرة بالنادي وجاء ذلك بفضل الرعاية والاهتمام من المسوؤلين والمشرفين والاداريين والاجهزة الفنية واولياء الامور الذين ساعدونا كثيرا في تنمية هذا الجيل الناشئ واضاف : كان لوجود د. حرمة الله السباعي على رأس الاشراف الفني في الاكاديمية دور كبير في هذا الانجاز كون د. حرمة يعتبر من اميز المدربين على المستوى الاشرافي للاكاديميات 
تخريج جيل 
وشدد مرهون بان هدفنا الاساسي في النادي الاهلي هو تخريج جيل من اللاعبين يخدمون المنتخبات والدفاع عن شعار دولة الامارات وخدمة الفريق الاول وهذا يجيء في المقام الاول وفي المقام الثاني احراز البطولات واعتبر مرهون بأن دخول اكثر من لاعب في تشكيلة فريق تحت 21 سنة والتدرب مع الفريق الاول هو انجاز شخصي في المقام الاول لي.
ثقة 
وعن المباراة النهائية قال : كنت اتوقع الفوز بالكأس وبالدوري ومنذ بداية الموسم تعاهدنا جميعا على نيل البطولات لأنني كنت على ثقة في اللاعبين لأنهم يملكون الكثير من الموهبة.

جمال عيسى : فرق الاكاديمية نواة للفريق الاول
وعبر جمال عيسى مدير اكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم عن سعادته وفرحته بحسم فريق تحت 17 سنة للقب الكأس وجمعه مع بطولة الدوري والذي يؤكد على العمل الجاد والممنهج الذي تقوم به اكاديمية كرة القدم واشاد بالدور الكبير الذي تقوم به ادارة النادي الاهلي بقيادة سعادة عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الادارة بالدعم الكبير الذي يجدونه من سعادته واهتمامه بالمراحل السنية التي هي نواة للفريق الاول.
عنتر مرزوق : فريق 17 سنة استحق الثنائية بجدارة
من جانبه هنأ الكابتن عنتر مرزوق مساعد المشرف العام للاكاديمية سعادة عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الادارة واعضاء المجلس بتحقيق فريق تحت 17 ثنائية الكأس والدوري الذي استحقه عن جدارة واشاد بالعمل الكبير للجهاز الفني والاداري واللاعبين في الفترة السابقة عقب انتهاء الدوري والمشاركة في البطولة الدولية ، واشاد عنتر مرزوق بالدور الكبير الذي تقوم به ادارة النادي الاهلي في الاهتمام ورعاية الناشئين وتقديم الدعم الكبير لهم في مختلف الدرجات السنية بالنادي وان تحقيق اللقب اليوم هو نتيجة للاهتمام الكبير الذي يجدونه من الادارة.
قائمة شرف ابطال كأس تحت 17 سنة 
المدرب صلاح مرهون، مساعد المدرب ابراهيم محمد، مدرب الحراس صادق جبر واداري الفريق احمد العامري، محمد عبد النبي اخصائي العلاج الطبيعي، هيثم اهلي منسق الفريق، عصام لطيف السكرتير الفني، وقاص رحمن عامل المهمات.
اللاعبون : 
مهند البلوشي، علي حسين، عمار احمد ، علي محمد الماس ، عبد الله علي غلوم ، محمد علي عباس ، ماجد عيسى جميل ، ماجد يوسف ، خلفان حسن النوبي ، عبد الله طارق، فاضل خميس، احمد عبد الله جميل، سهيل حميد، مطر صالح، محمد خالد عبد الجليل، محمد الدوسري، احمد يوسف، سعيد سليمان، محمد النقبي، عبد الله جمال البلوشي، احمد محمد عبد الله، احمد عبد الله المرزوقي، سالم صباح جمعة، احمد ابراهيم محمد، عبد الله عبد الرحمن، سلطان فايز.





































هل ترغب بالتعليق علي الموضوع

الاسم
البريد الالكتروني
الموضوع
الرسالة

تعليقات حول الموضوع

لا يوجد تعليقات

اهداف الاهلي | مباراة الاهلي 2 Vs الظفرة 0 - دوري الخليج العربي

pic
crv
  • fac
  • twi
  • split
  • mob
  • litt\
crv
  • الأهلى
  • vs
  • الشباب
الأهلى
الشباب
السبت 01-04-2017 - الساعة
نهائي كاس الخليج العربي
pic

الأهلى 0 - 0 التعاون السعودي

الاثنين 13 مارس 2017

دوري أبطال آسيا - دورالمجموعات

pic