خميس اسماعيل : قلعة الفرسان عهد ومسيرة كروية جديدة في حياتي

خميس اسماعيل : قلعة الفرسان عهد ومسيرة كروية جديدة في حياتي

19/01/2016


قامت شركة النادي الأهلي صباح اليوم بتقديم اللاعب الدولي خميس إسماعيل الوافد الجديد لصفوف الفرسان من نادي الجزيرة عبر مؤتمر صحفي أقيم بالمركز الإعلامي للنادي، بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي.
دعم مستمر من حمدان بن محمد
وقال أحمد خليفة الذي افتتح المؤتمر: اتوجه بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد على دعمه المستمر للنادي ، والذي اعتقد بأننا لولا دعمه لما وصلنا الى ما وصلنا اليه من نتائج.
النابودة صاحب نظرة مستقبلية 
كما شكر حماد سعادة عبد الله بن سعيد النابودة لمتابعته ونظرته المستقبلية الواسعة والتي بين اثرها على تكوين النادي الاهلي، كما اشكركم على حضور المؤتمر خاصة وانه جاء على عجالة، للترحيب باحدث الفرسان الأهلاوية.
تفاصيل الصفقة
وأضاف : نقدم اليوم النجم الدولي خميس اسماعيل، والذي لا يحتاج الى تعريف، خاصة وان انجازاته ومشاركاته تدعم سيرته، نحن كما نقول دائما نسعى لاستقطاب افضل العناصر، سواء كان على المستوى المحلي او الاجانب، هذه استراتيجية نعمل عليها منذ سنين، وعن تفاصيل الصفقة قال حماد: مدة العقد 3 اعوام ونصف، ولكن القيمة التي نشرت على الصحف غير صحيحة، وهي لم تتعدى نصف ما ذكر، وهذا ليس انتقاصا من قيمة اللاعب ولكن مصداقية للاخبار.
شكر لنادي الجزيرة
وتقدم أحمد خليفة حماد بالشكر لنادي الجزيرة وقال: اشكر رئيس نادي الجزيرة الشيخ محمد بن حمدان وذلك لتسهيله انتقال اللاعب للأهلي، كما نتقدم بالشكر لكل من ساهم في اتمام هذه الصفقة، ونتمنى ان يساهم اللاعب في تحقيق البطولات مع الفريق، وباذن الله سيجد كل الدعم من قبل الكل في الأهلي، كما انه لا يعتبر على زملائه اللاعبين من واقع تواجد عدد كبير من اللاعبين رافقوه في المنتخب، امامنا مشوار طويل على سلم المجد والبطولات نسال الله ان نبداه سويا الى طريق المجد.
عمل جماعي
وتحدث حماد عن اللاعب في رده على سؤال حول امكانية قيادة اللاعب للاهلي للمركز الأول بالقول : خميس لاعب مميز ويمتلك امكانيات كبيرة ليس هناك شك في ذلك، ولكن الوصول للمركز الاول او الثاني لا يعتمد على لاعب واحد، العمل بصورة جماعية هو الذي يقود للنجاحات والمراكز المتقدمة وهو ما نعمل عليه دائما في النادي الاهلي، اللاعب جاء بعد موافقة كوزمين الذي وضعه من ضمن اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم بالتشاور مع الإدارة، وذلك من أجل ان يساعد ويطور من امكانيات الفريق بصورة عامة، ولكن الوصول لمركز معين فهذا يأتي بالعمل جماعي.
خميس اسماعيل: انتقلت لنادي كبير
وقال اللاعب في حديثه للاعلامين خلال المؤتمر الصحفي: الآن انا انتقلت لنادي كبير، 5 سنوات قضيتها في الجزيرة كانت فيها لحظات جميلة واخرى حزينة، ولكن هذا حال كرة القدم، الان انا في نادي جديد، وان شاء الله اتمكن من مساعدة فريقي الجديد في تحقيق البطولات واكون عند حسن ظن الادارة والجماهير.
جاهز للمشاركة
وأضاف خميس: شاركت مع الجزيرة حتى اخر مباراة امام الوصل، وجاهز للمشاركة مع الفريق، وتم حل مشكلتي مع وكيلي، نعم الجميع تفاجأ بانتقالي ولكن هذه وجهة نظر النادي الذي يضع استراتيجيات معينة يسير عليها، انا الآن في معسكر الأهلي وجاهز للمشاركة منذ الآن حتى اذا كانت دفع بي الجهاز الفني في مباراة اليوم امام الشباب فانا جاهز. 
منافسة قوية
واصل خميس حديثه للاعلام قائلاً: تمكنت من ان اثبت وجودي في الجزيرة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين اصحاب الامكانيات والخبرة الكبيرة، وهذا الامر سيساعدني على ان اقدم افضل ما لدي في مشواري القادم، الأهلي يضم لاعبين مميزين والمنافسة شيء طبيعي وجيد سيساعدني على ان اقدم افضل ما لدي.































 

 



هل ترغب بالتعليق علي الموضوع

الاسم
البريد الالكتروني
الموضوع
الرسالة

تعليقات حول الموضوع

لا يوجد تعليقات

هدف خميس اسماعيل | الاهلي السعودي 1 Vs الاهلي 1 - دوري أبطال آسيا

pic
crv
  • fac
  • twi
  • split
  • mob
  • litt\
crv

الأهلى 1 - 3 الاهلي السعودي

الاثنين 29 مايو 2017

دوري أبطال آسيا - دور ال 16

pic